Wednesday, July 25, 2007

عجزت


ربما عجزت روحي ان تلقاك
وعجزت عيني ان تراك ولكن لم يعجز قلبي ان ينساك

اذا العين لم تراك فالقلب لن ينساك

احبك موت.... لا تسألني ما الدليل
ارايت رصاصه تسأل القتيل

ربما يبيع الانسان شيئا قد شراه
لكن لا يبيع قلباً قد هواه

لا تسألني عن الندى فلن يكون ارق من صوتك
ولا تسألني عن وطني فقد اقمته بين يديك
ولا تسألني عن اسمي فقد نسيته عندما احببتك
كنت انوي ان احفر اسمك على قلبي
ولكنني خشيت ان تزعجك دقات قلبي

أن يأست يوما من حبك وفكرت في الانتحار
فلن اشنق نفسي او اطلق على نفسي النار ولن القي نفسي من ناطحة سحاب
لاني اعرف وباختصار ان عينيك اسرع وسيلة للانتحار

لا ثقه لدي الا عينيك فعيناك ارض لا تخون
فدعني انظر اليهما اعرف من اكون

لماذا, لماذا طريقنا طويل مليء بالاشواك
لماذا بين يدي ويديك سرب من الاسلاك
لماذا حين اكون انا هنا تكون انت هناك . لو كان لى قلبان

لعشت بواحد وابقيت قلبا يتعزب في
هواك

3 comments:

altwati said...

إيه فلسفة الحب الجديدة دي
قصيدة رائعة بالنسبة لفتاة في مثل سنك
لكن ألا تتفقي معي أنها مليئة باللوعة التي لا تناسب المراحل الأولى من الحب
تحياتي

AMRO .O. ABDELHALIM said...

مشاعر متاججة، وحب عنيف
يقول احسان ان فى حياة كل منا وهم كبير اسمه الحب الاول
اعجببنى اعتنائك بالصورة، فى -القول-اعتقد ان الحب قيمة عظيمة يجب ان تسسبب لنا بهجة فى حياتنا وليس كل هذه المعاناة
الحب يحب التفكير والتانى
ربنا يوفقك وتحياتى لك

kimo said...

if you will write like this when you are 13 how you will wirte when you are 40 take it easy no one desrve to be loved that much that is a conclusion you might reach later but even when you reach it that doesnt mean that you will be able not to love so hard